جوجل تطلق تحديث 5.0 Google Keyboard



أطلقت شركة جوجل التحديث الجديد للوحة المفاتيح، الذي يقدم للمستخدمين مجموعة كبيرة من المميزات والإصلاحات التي تعالج بها بعض المشاكل التي عرفت في Google Keyboard.
بدأ تداول التحديث 5.0 Google Keyboard على متجر جوجل بلاي تدريجياً لعملاء الشركة، حيث قدمت جوجل مجموعة جديدة من المميزات في هذا الإصدار، وفي الواجهة الرئيسية التي حصلت على تحسينات اضافت جوجل حدود واضحة للأزرار كبديل لتصميم لوحة المفاتيح الأول كسطح واحد.

من بين المميزات الجديدة أيضاً  قامت جوجل باستبدال ثيم Holo  ، بكلاً من الثيمات المصممة بموضوع مظلم، أو الثيم المضيء فقط، كما تم تحريك زر الأيموجي إلى داخل قائمة خاصة character، أيضاً يمكن تخصيص اللوحة الرقمية بترتيب بتصميم تقليدي، أو بالشكل الذي اعتاد عليه المستخدم من خلال زر جديد للوحة الرقمية.
كما أضافت جوجل وضع handed mode الذي يمكنك من خلاله تحويل موقع لوحة المفاتيح إلى الجانبين لاستخدام الأزرار بيد واحدة، هذا إلى جانب إمكانية التحكم وتخصيص ارتفاع أزرار لوحة المفاتيح.
بعض المميزات الأخرى التي اضافتها جوجل في إمكانية التمرير إلى اليسار في زر backspace لحذف الكلمات كاملة، كما يمكنك للمستخدم التمرير إلى اليسار أو اليمين في زر space لتحريك المؤشر لاتجاه محدد.


شاركه

عن نادى التقنية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق